مجتمعمنوعات

تناثر مبلغ 30 ألف دولار من شاحنة .. والشرطة تدعو الناس لإعادة الأموال

فقد سائق شاحنة بولاية ميتشيغان، شمال شرقي الولايات المتحدة، مبلغاً قيمته نحو 30 ألف دولار أميركي، بعدما سقط صندوق كارتون كانت موضوعة بداخله الأموال أسفل سيارته، وذلك خلال سيره نحو مدينة غراند هيفن، الواقعة بولاية ميتشيغان.

وقالت إدارة السلامة العامة إن صندوقاً من الكرتون سقط من مؤخرة شاحنة يوم الخميس الماضي، فيما استعانت الشرطة بسائقي تلك السيارات على الطريق من أجل العثور على هذه الأموال المفقودة.

ونجحت مساعي السائقين في تجميع بعض من هذه الأموال المفقودة، بعدما توقف عدد منهم عقب وقوع الحادثة لالتقاط الفواتير المتناثرة على الطريق، وجمع بعض من الأوراق النقدية، كما ذكرت الشرطة.

وأشارت الشرطة في بيان رسمي، الخميس، إلى أنهم أغلقوا كل الطرق لتسهيل عملية البحث عن الأموال المفقودة، فيما كللت تلك المساعي بالعثور على 2470 دولاراً من أصل المبلغ، مُطالبين المارة في الطريق حال عثورهم على أي أموال تسليمها لهيئة السلامة بمدينة غراند هيفين.

واستمرت مساعي المواطنين في البحث عن الأموال المفقودة، حتى نجحوا في العثور على أموال جديدة، كحال سيدة أعادت نحو 3880 دولاراً، وشابين في عمر السابعة عشرة عثروا على 630 دولاراً.

بينما رُجح أن 23 ألف دولار ضاعت مع حركة الرياح المستمرة التي أدت لفقدهمابشكل كبير.

وقدم صاحب هذه الأموال المفقودة بلاغاً للجهات الشرطية عن الواقعة، مُقدراً قيمة الأموال التي فقدها بنحو 30 ألف دولاراً.

ونشرت الشرطة بياناً عبر صفحتها على «فيسبوك»، امتدحت فيه دور المواطنين في العثور على بعض من هذه الأموال، وإعادتها لصاحبها.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)