حوادثمحلياتمميز

الأمن الجنائي يعثر على امرأة فارقت الحياة بسبب جرعة زائدة من الهيروئين..صورة



تابعنا عبر

عثر الأمن الجنائي أمس الأحد 28 نيسان على جثة امرأة فارقت الحياة بسبب حقن نفسها في الوريد بجرعة زائدة من مادة الهيروئين في منطقة الكسوة بريف دمشق.

وذكرت صفحة الشرطة التابعة لوزارة الداخلية السورية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه من خلال التحقيقات والأدلة تبين أن امرأة فارقت الحياة عبر حقن نفسها بجرعة كبيرة من مادة “الهيروئين” المخدرة في الوريد، كما تم ضبط المحقن الذي استخدمته الضحية، دون أية تفاصيل إضافية.

في غضون ذلك، كشف الضابط في إدارة مكافحة المخدرات الرائد حسام عازر أن عدد قضايا الاتجار بالمخدرات خلال العام 2018 بلغ 6599 قضية، في حين وصل عدد المتهمين إلى 8409.

وبيّن عازرأن الإدارة استطاعت خلال العام الماضي ضبط 5167 كيلو غرام من الحشيش، و163 كيلو من بذور القنب الهندي، و47.6 كيلو قنب هندي، وأكثر من 12 مليون حبة كبتاغون مخدرة، و587 حبة دوائية نفسية، إضافة لـ 1.3 كيلوات هروئين مخدر، و84.5 كوكائين مخدر، و392 غراماً حبوب مخدرة مطحونة، و67 غراماً ماريجوانا، و 43 كيلو غراماً مواد أولية لصناعة المخدرات، وثلاث شجرات قنب هندي.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)