حوادثمحلياتمميز

تفاصيل إلقاء القبض على شبكة دعارة في دمشق بطلها سائق تكسي



تابعنا عبر

ألقى الأمن السوري “فرع الأمن الجنائي” القبض على شبكة دعارة في دمشق بطلها سائق تكسي .

وفي التفاصيل التي حصل عليها موقع “صاحبة الجلالة” انه من خلال البحث والتحري وجمع المعلومات عن المطلوبين بالجرائم في مدينة دمشق تمكن قسم شرطة القدم من إلقاء القبض على شخص في محلة (بيادر نادر) تبين أنه يدعى (ع. ع).

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على السرقة من منازل المواطنين في حي الحجر الأسود أثناء الاضطرابات فيه بالاشتراك مع شقيقه المتواري، وقيامه بسرقة سيارة عامة نوع (هونداي فيرنا)، وبيعها لشخص مجهول في محافظة السويداء بمبلغ /600,000/ ستمائة ألف ليرة سورية، وسرقة سيارة عامة نوع (سابا) من محلة بيادر نادر حيث كان يعمل عليها كسائق وقام بنسخ مفتاح مطابق للسيارة ثم سرقها وباعها بمبلغ /200,000/ مائتي ألف ليرة سورية.

كما اعترف بتعاطي المواد المخدرة وبيعها وترويجها، وتعاطي ابر المورفين المخدرة وتسهيل شبكة دعارة في دمشق من خلال عمله على السيارات العامة حيث يقوم باستجرار الزبائن بالاتفاق مع فتاة وبعد دخولهم الشقة يقوم بوضع الحبوب المنومة لهم وسرقة الأشياء الثمينة التي بحوزتهم .

ومن خلال متابعة البحث عن شركاء المقبوض عليه تمكن قسم شرطة القدم من إلقاء القبض على شخصين، تبين أن الأول يدعى (م . ك)، وبالتحقيق معه اعترف بأنه يقوم بشراء الحبوب المخدرة من المقبوض عليه ويتعاطاها، والثاني يدعى (م .ع) صودر منه /900/ تسعمائة حبة مخدرة من أنواع مختلفة وبالتحقيق معه اعترف بأنه يقوم بتزويد المقبوض عليه بالإبر المخدرة ويحصل عليها من شخص متواري .

ومازالت الأبحاث مستمرة عن باقي المتوارين، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)