ترندينغ

عودة حساب شرطة المشاهير للعمل بعد وفاة مؤسسه راغد قيس

توفي أمس الأثنين 29 نيسان مؤسس وصاحب حساب شرطة المشاهير على موقع التوصل الاجتماعي انستقرام، الأمر الذي ادى الى صدمة انتابت الجمهور.

وبعد ساعات من وفاة راغد قيس صاحب حساب شرطة المشاهير ، انتشر حساب ثان بنفس الأسم والصورة على موقع انستقرام .

وأعلن مديرو الحساب الجديد أن هذا الحساب ليش بمحاولة لتقليد الحساب الأصلي للشاب المتوفي راغد قيس بل انه حساب سيستمر على نفس نهج راغد قيس في انتقاد نجوم الفن بشكل ساخر، ولاذع أحيانًا.

وتخطى الحساب الجديد بعد ساعات قليلة من نشره على انستقرام ألف متابع، حيث نشر صور لراغد قيس ومقاطع فيديو منن البرامج والقنوات التي تناولت خبر الوفاة.

كما نشر الحساب الجديد مقاطع فيديو لجنازة الراحل راغد قيس التي شيعت عصر اليوم الثلاثاء الموافق 30 نيسان من مسقط رأسه في لبنان

وتفاعل عدد من محبي الناقد الراحل راغد قيس، مع الصور والفيديوهات التي تشاركها الصفحة الجديدة مع المتابعين، الذين وصل عددهم إلى حوالي 620 شخص حتى الآن.

https://www.instagram.com/p/Bw22_a6ANe5/?utm_source=ig_embed

الجدير بالذكر أن راغد قيس مؤسس الصفحة الشهيرة، كان قد تعرض لوعكة صحية في الأيام الماضية، ودخل على إثرها لأحد المستشفيات إلى أن توفى بالأمس بسكتة قلبية.

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)