رياضةمباريات اليوممميز

مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا..التوقيت والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأربعاء 1أيار ، مباراة برشلونة وليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مباراة برشلونة وليفربول في دوري أبطال أوروبا :

يلتقي فريقي برشلونة وليفربول على ملعب الكامب نو في مدينة برشلونة الإسبانية، وسيكون هذا اللقاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر و العاشرة بتوقيت سوريا والسعودية.

وستنقل مباراة برشلونة وليفربول من ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر شبكات “بي إن سبورت” وتحديدا على قناتها beIN SPORTS HD 1 .

وقررت الشبكة القطرية إسناد مهمة التعليق على هذه المباراة للمعلقين يوسف سيف من الملعب و علي محمد علي.

تشكيلة برشلونة ضد ليفربول :

في حراسة المرمى : شتيجين ،خط الدفاع : لونجليه – بيكيه – ألبا و سيميدو ،خط الوسط : أرثور – بوسكيتس و راكيتيتش ،خط الهجوم : كوتينيو – ميسي و لويس سواريز.

تشكيلة ليفربول ضد برشلونة :

في حراسة المرمى : أليسون ، خط الدفاع : فان دايك – روبرتسون – أليكساندر أرنولد – ماتيب، خط الوسط : فابينيو – كيتا و هيندرسون ،خط الهجوم : صلاح – ماني و فيرمينو .

تشكيلة مباراة برشلونة ضد ليفربول

وتأهل فريق برشلونة إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على فريق مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب والإياب.

أما فريق ليفربول تأهل الى الدور نصف النهائي من دوري الأبطال بعد فوزه على فريق بورتو بنتيجة صاعقة 6/1 في مباراة الذهاب والإياب.

وبحسب صخيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية فان برشلونة لم يخسر في أخر 31 مباراة بدوري أبطال أوروبا على ملعبه “كامب نو”، كما لم يتلق ليفربول أية خسائر بملعب “أنفيلد” فى أخر 21 مباراة بالمسابقات الأوروبية.

أما في الدوري الإسباني فقد توج فريق برشلونه بطلاً للدوري للمرة 26 في تاريخه بعد تحقيق الفوز على حساب فريق ليفانتي في الجولة 35 بهدف نظيف دون رد، وبهذا الانتصار يظل زملاء ميسي على صدارة قائمة ترتيب الدوري برصيد 83 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين ليفربول وبرشلونة فى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “أنفيلد”.

المصدر: موقع ترندينغ/رياضة

زر الذهاب إلى الأعلى