عالم الفن

شاهد صورة زوج حلا شيحة “يوسف هاريسون” قبل إعلان الطلاق



تابعنا عبر

نشرت الممثلة حلا شيحة صورة لزوجها يوسف هاريسون بعد الانفصال عنه منذ حوالي 5 أشهر،وكانت صورة زوج حلا شيحة برفقة أولادها في كندا.

وقالت إن كل ما يجمعها به الآن علاقة حب واحترام، خصوصا أنه والد أبنائها، حسبما قالت في تصريحات صحفية. وشددت حلا شيحة على رفضها تدخل أى شخص فى حياتها الشخصية.

وكانت آخر صورة نشرتها حلا شيحة لزوجها السابق ووالد أبنائها يوسف هاريسون بتاريخ 20 سبتمبر 2018.

وكان يوسف زوج حلا شيحة برفقة أبنائهما الأربعة في نزهة بكندا، البلد التي كانت حلا تعيش فيها برفقة أسرتها، وكتبت تعقيبا عليها: “عائلتي الجميلة التي أحبها واحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هي نعمة من الله”.

ولكن سرعان ما قامت حلا بحذف هذه الصورة وصور أخرى من حسابها دون إبداء أسباب.

ومن ناحية آخرى يعرض لحلا شيحة في رمضان 2019 مسلسل “زلزال” مع محمد رمضان، لتطل على جمهورها لأول مرة بعد غيابها لـ13 عاما.

وتجسد حلا شيحة في مسلسل “زلزال” شخصية “صافية” وهي فتاة من أسرة فقيرة تعيش بجوار جامعة القاهرة التي يدرس فيها “حربي” أو محمد رمضان، وتنشأ قصة حب بينهما.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)