حوادثمحلياتمميز

تفاصيل إلقاء القبض على عصابات سلب وقتل وانتحال صفة دورية أمنية في ريف حماة



تابعنا عبر

تمكنت دورية من مركز الأمن الجنائي في منطقة الغاب وبكمين محكم من إلقاء القبض على المدعوين (ح-خ ) و(ر-خ).

وذكر اللواء خالد هلال قائد شرطة المحافظة أنه بالتحقيق مع المقبوض عليهما اعترفا بإقدامهما على قتل كل من (ج – س) و( أ -ق) بقصد السلب على الطرقات الزراعية المحيطة بمنطقتي الغاب ومحردة.

وأضاف: لقد تبين وجود عدة طلبات بحق الأول بجرائم القتل والسلب ومذكرة حكم تتضمن حبسه مدة سنة لمصلحة القضاء العسكري وتمت مصادرة دراجة نارية كانت بحوزتهما.

وأوضح قائد الشرطة, أنه بناء على الادعاءات المقدمة من عدة أشخاص بتعرضهم للسلب بمحلة الشريعة في مدينة حماة من قبل أشخاص ينتحلون صفة دورية أمنية .

ألقى قسم شرطة الشريعة القبض على أحد السالبين المدعو (ق- س) وبالتحقيق معه أعترف بإقدامه على عدة جرائم سلب مبالغ مالية ودراجات نارية وأجهزة خليوية ومصاغ ذهبي وذلك بالاشتراك مع أشخاص متوارين يرتدون اللباس العسكري وينتحلون صفة دورية أمنية وتمت مصادرة جهاز هيترا لاسلكي كان بحوزته
وبكمين محكم تمكنت دورية من فرع الأمن الجنائي من إلقاء القبض على أحد أخطر المطلوبين بجرائم القتل والخطف والسلب المدعو (ا-س) لوجود عدة طلبات بحقه بجرائم القتل والخطف والسلب وإحالته لمحكمة الميدان العسكرية.

من جانبهم تمكنت عناصر الأمن الجنائي في منطقة مصياف من إلقاء القبض على المدعو (ه – م) لوجود عدة طلبيات بحقه بجرائم السلب والاتجار بالأسلحة الحربية وجرم إشهار قنبلة على دورية ووجود عدة إذاعات بحث صادرة عن وزارة الدفاع.
وضُبِطَ في حوزته بارودة روسية وحزام مطاطي بضمنها أربع قنابل يدوية.

المصدر: داماس بوست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)