رياضةمباريات اليوممميز

برشلونة ضد ليفربول .. الموعد والقنوات الناقلة ..إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا



تابعنا عبر

تقام اليوم الثلاثاء7 أيار/مايو ، مباراة من العيار الثقيل على ملعب انفيلد، مباراة برشلونة ضد ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مباراة برشلونة ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريقي برشلونة وليفربول على ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول الانجليزية، وسيكون هذا اللقاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر و العاشرة بتوقيت سوريا والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول

وستنقل مباراة برشلونة وليفربول من إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر شبكات “بي إن سبورت” وتحديدا على قناتها beIN SPORTS HD 1 .

وقررت الشبكة القطرية إسناد مهمة التعليق على هذه المباراة للمعلقين عصام الشوالي من الملعب و حفيظ من الملعب.

تشكيلة برشلونة ضد ليفربول

في حراسة المرمى : شتيجين ،خط الدفاع : لونجليه – بيكيه – ألبا و سيميدو ،خط الوسط : أرثور – بوسكيتس و راكيتيتش ،خط الهجوم : كوتينيو – ميسي و لويس سواريز.

تشكيلة ليفربول ضد برشلونة

في حراسة المرمى : أليسون ، خط الدفاع : فان دايك – روبرتسون – أليكساندر أرنولد – ماتيب، خط الوسط : فابينيو – كيتا و هيندرسون ،خط الهجوم : أوريجي – ماني و شاكيري .

وسيغيب المهاجمان المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو عن المواجهة المرتقبة بداعي الاصابة.

وتأهل فريق برشلونة إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على فريق مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب والإياب.

أما فريق ليفربول تأهل الى الدور نصف النهائي من دوري الأبطال بعد فوزه على فريق بورتو بنتيجة صاعقة 6/1 في مباراة الذهاب والإياب.

وبحسب صخيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية فان برشلونة لم يخسر في أخر 31 مباراة بدوري أبطال أوروبا على ملعبه “كامب نو”، كما لم يتلق ليفربول أية خسائر بملعب “أنفيلد” فى أخر 21 مباراة بالمسابقات الأوروبية.

أما في الدوري الإسباني فقد توج فريق برشلونه بطلاً للدوري للمرة 26 في تاريخه بعد تحقيق الفوز على حساب فريق ليفانتي في الجولة 35 بهدف نظيف دون رد، وبهذا الانتصار يظل زملاء ميسي على صدارة قائمة ترتيب الدوري برصيد 83 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين ليفربول وبرشلونة فى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا انتهت بفوز البرسا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد على ملعب الكامب نو في مدينة برشلونة الاسبانية.

المصدر: موقع ترندينغ/رياضة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ