حوادثمحلياتمميز

بالصور ..حادث سير مروع على طريق دمشق حمص يودي بحياة عدة أشخاص والنيران تلتهم السيارتين



تابعنا عبر

توفي شخصان فجر اليوم الجمعة 6أيار، على الطريق الدولي دمشق – حمص بالقرب من مفرق معلولا جراء حادث سير مروع نتيجة السرعة الزائدة .

وفي التفاصيل بحسب مانقلت صفحة الشرطة التابعة لوزارة الداخلية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فسيوك”: “أن سيارتان محملتان بالخضار كانتا في طريقهما باتجاه دمشق، وعند مفرق معلولا ونتيجة السرعة الزائدة اصطدمتا ببعضهما ما أدى إلى نشوب النيران بهما”.

وبين المصدر أنه “توفي سائقا السيارتين على الفور، وأصيب شخص آخر، وتم نقلهم جميعاً إلى المشفى الوطني بمدينة القطيفة بريف دمشق”.

كذلك، قال مصدر في قيادة شرطة دمشق، أن ” شخص توفي جراء حادث سير في نفق الفيحاء، نتيجة اصطدام دراجته النارية بسيارة خاصة، داخل النفق الواصل بين جسر الثورة ومنطقة ركن الدين، بسبب السرعة الزائدة أيضاً”.

يذكر أنه تكررت الحوادث المرورية خلال الفترة الماضية بشكل كبير داخل مدينة دمشق، نتيجة السرعة الزائدة، كان آخرها وفاة امرأة وشاب في حادثين مروريين منفصلين، في منطقتي المزة والعدوي بالمدينة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)