أخبار سورياالأخبارمميز

الجيش السوري يفشل هجوم للنصرة على بلدة الحماميات والأخير يحصي قتلاه



تابعنا عبر

أكد مصدر ميداني لموقع ترندينغ أن الجيش السوري أحبط هجوم لهيئة تحرير الشام “جبهة النصرة” سابقاً على مواقعه في ريف حماة الشمالي.

وأشار المصدر إلى أن المجموعات الإرهابية المسلحة بدأت هجوم على نقاط الجيش السوري انطلاقاً من مواقعها في تل أبو زيد شرق بلدة الحماميات .

وتصدت وحدات الجيش العاملة في محور الحماميات للهجوم وكبدت النصرة خسائر بالأفراد والعتاد حيث دمرت  6 دبابات 4 عربات ناقلة للجنود و3 سيارات مزودة برشاش كانت مشاركه في الهجوم.

كما أحبطت وحدات أخرى من الجيش هجوماً للمجموعات الإرهابية على محور بلدة كفرنبودة وتل هواش موقعة في صفوفهم عشرات القتلى والجرحى.

واستشهد صباح اليوم الاثنين 13 ايار مدني وأصيب 5 آخرون بجروح جراء مواصلة المجموعات الإرهابية المسلحة خرقها اتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدائها بالقذائف الصاروخية على المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي .

المصدر : موقع ترندينغ

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)