الأخبارخرائط الميدان السوريمميز

خريطة ريف حماة : الجيش السوري يحرر قرى جديدة في سهل الغاب | موقع ترندينغ



تابعنا عبر

أكد مصدر ميداني لـ موقع ترندينغ سيطرة وحدات الجيش العربي السوري على بلدة الحويز الواقعة في منطقة سهل الغاب ،وإليكم خريطة ريف حماة الشمالي بعد التقدم النوعي للجيش السوري.

خريطة ريف حماة الشمالي

وذكر المصدر أن وحدات الجيش بعد سيطرتها على قرية باب الطاقة وقرية الحمرا 4 كم شمال قلعة المضيق والمطار الشراعي الزراعي لبلدة الشريعة، تابعت الوحدات عملها شمالا وفرضت السيطرة على بلدة الحويز.

وأشار الى ان الجيش السوري فرض سيطرته على القرى التابعة لبلدة الحويز وهي حويز الحرية غرباً وحويز التحتا شرقاً.

واقتحمت القوات المناطق المذكورة بعد تمهيد بسلاج المدفعية وراجمات الصواريخ انطلاقاً من مواقعها في قرية الحمرا والشريعة وحررت البلدات مخلفة ورائها قتلى وجرحى من هيئة تحرير الشام “جبهة النصرة”سابقاً فيما لاذ الباقي بالفرار شمالا .

وبالسيطرة على الحويز تقترب وحدات الجيش السوري من جبل شحشبو الاستراتيجي والذي يعد مفتاح تحرير قرى وبلدات جبل الزاوية الاستراتيجي.

الجدير بالذكر أن الجيش السوري بدأ حملة عسكرية في ريف حماة الشمالي ضد المجموعات الإرهابية المنتشرة في المنطقة وذلك بسبب خروقاتها المتكررة واستهداف المدنيين.

ولمشاهدة خريطة ريف حماة والمناطق المحررة حديثاً بدقة عالية اضغط هنا او هنا .

ولتحميل الخريطة بدقة عالية أيضاً عبر قناتنا على موقع تليغرام اضغط هنا .

المصدر: موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)