أخبار محليةمحليات

محافظة دمشق تهدد بإغلاق صالات ألعاب ببجي PUBG والبلاي ستيشن



تابعنا عبر

أكد مصدر خاص ان مديرية المهن والرخص في مدينة دمشق ستغلق جميع صالات ألعاب ببجي والبلاي ستيشن لعدم وجود ترخيص لمزاولة المهنة.

وقال مدير المهن هيثم داغستاني لموقع “الاقتصادي”، إن الرخص الموجودة هي فقط لمقاهي الإنترنت، وأي مقهى يتم ضبطه باستغلال ترخيص المقهى لصالة ألعاب الكترونية، يتم تنظيم ضبط بحقه لمزاولة مهنة غير مرخصة ويُختم المحل بالشمع الأحمر.

وأشار داغستاني إلى وجود إغلاقات بحق المخالفين بشكل دائم، مبيّناً عدم وجود إحصائيات دقيقة عن عدد الضبوطات، وإنما أغلق العام الماضي أكثر من 4,000 محل، بسبب المخالفات والتي شملت كل المهن.

وتنتشر صالات الألعاب الإلكترونية بدمشق ضمن أو بشكل مستقل عن مقاهي الإنترنت، ومن بين أبرز الألعاب التي انتشرت في سورية مؤخراً وكثر استخدامها لعبة ببجي أو بوبجي “PUBG”.

وافتتحت صالات بشكل كثيف مؤخراً في العاصمة، تعتمد على أجهزة البلاي ستيشن ولعبة “البوبجي”، إضافة إلى صالات خاصة بألعاب الشبكات مثل “الكاونتر سترايك”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)