أخبار محليةمحلياتمميز

إليكم حالة الطقس غدا في سورية مع قدوم منخفض جوي سطحي



تابعنا عبر

تتأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بامتداد مرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا كافة،وإليكم حالة الطقس غدا .

حالة الطقس غدا الجمعة

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة في المنطقة الساحلية لتقترب من معدلاتها، حيث يتحول التيار السطحي فيها من جنوبي شرقي حارّ إلى جنوبي غربي معتدل.

في حين تستمر درجات الحرارة في باقي المناطق أعلى من معدلاتها بحوالي /6-9/ درجات مئوية، والجو سديمياً مغبرّاً حارّاً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خلال ساعات بعد الظهر والمساء.

وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تتحول بعد الظهر إلى غربية معتدلة مع هبّات نشطة أحياناً تثير الغبار في المناطق الداخلية.

وبالنسبة ليوم الجمعة تستمر الأجواء السديمية الحارّة في أغلب المناطق مع درجات حرارة أعلى من معدلاتها من /3-6/ درجات مئوية في المنطقة الساحلية بارتفاع عن يوم الخميس، بينما تبقى أعلى من معدّلاتها من /6-9/ درجات مئوية في باقي المناطق، والجو سديمّياً حارّاً وصحواً بشكلٍ عام

حذّرت المديرية من التعرّض المباشر لأشعة الشمس في ساعات وسط النهار حيث يكون الإشعاع الشمسي في ذروته مما قد يسبب ضرراً لبعض الأشخاص .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)