أخبار الفنانينعالم الفن

صفحة عادل كرم تتعرض للقرصنة .. وهذه مطالب المخترقين



تابعنا عبر

تعرضت صفحة عادل كرم  على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للقرصنة والاختراق،ونشر المخترقين رسالة على الصفحة المخترقة تبين مطالبهم.

مطالب مخترقي صفحة عادل كرم على الفيسبوك

ونشر المخترقون وهم سوريين الجنسية رسالة عبر صفحة الفنان اللبناني كان مضمونها :”برجع بعيد منشوري وحاب وجهو للي عم ينزلو منشورات انو هنن يلي اخترقو حساابو لعادل وساوو وعملو لا ياحبيبي بحب قلك انو اخترقنا الصفحة من اجل توصيل رسالة وهي عدم نشر الفتنة بين الشعب السوري واللبناني وكمان حابب انا بصفتي فہٰ۫رنہٰ۫سٰ۫ہيٰ۫ۓ سہٰ۫كۓﹻٰ۫رﺂنۓ و ﺄلہﹻۣۗﹻہكہﯠلنہﹻۣۗﹻۣۗﹻﹻۣۗہيل ﺄلہلادئہانہﹻۣۗﹻيہٰ اللي عملنا كل هالشي كرمال ماتنتشر الفتنة بوجه تحية لاخونا جانتي اسماعيل وابو رعد الرستن وقروب الفالوجين اللي وقفوا وقفة رجال وماسمحوا لحدا يجيب سيرة السوريين بالعاطل وكانوا عاملين هجمة شرسة وقت غلط عالسوريين”.

وبعد ساعات من الرسالة الأولى نشر المخترقين رسالة ثانية كان مضمونها : “الاخ عادل كرم تواصل معي بكرا مشان اعطيك الصفحة ،رح اطلع منها نحنا غرضنا مابقى تنشر فتنه بين الشعبين السوري واللبناني وانشالله تكون وصلت الفكرة”.

الجدير بالذكر أن الممثل ومقدم البرامج الفنان عادل كرم كان قد تعرض لتسريب صورة بدون ملابس وهو عار ، وتسببت الصورة بموجة انتقادات وغضب على وسائل التواصل الاجتماعي .

المصدر: وسائل التواصل الاجتماعي

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)