تنزيل واتساب الجديد احدث اصدار 2024.. واتس اب بلس جميع الاصدارات Whatsapp

نقدم لكم في موقع ترندينغ تنزيل واتساب الجديد احدث اصدار لجميع هواتف اندرويد، وسنضع لكم روابط جميع اصدارات واتس اب بلس Whatsapp .

نبذة عن تطبيق واتساب

يعد برنامج واتساب من أشهر تطبيقات الدردشة والتراسل بين جميع تطبيقات أندرويد، وأخذ هذه الشهرة من سهولة استخدامه وحجمه الصغير والمزايا والخدمات الكثيرة والمتنوعة التي يقدمها والتي تعد غير موجودة في التطبيقات الثانية.

كما يتم تحديث التطبيق من الشركة الأم والمالكة للبرنامج شركة “فيسبوك” بشكل دوري لمواكبة التطور والتحديثات التي تفيد المستخدمين.

وأول انطلاق البرنامج كان على الهواتف التي تدعم الجافا من هواتف نوكيا وغيرها ومن ثم تم تطوير التطبيق بعد اطلاق نظام التشغيل اندرويد ليواكب تحديثات الهواتف الذكية المتطورة.

ويتميز البرنامج بسرعة ارسال واستقبال الرسائل بين المستخدمين وطور ليستقبل الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت كما يدعم ارسال الملفات .

ماذا يدعم برنامج واتساب من الأجهزة الذكية ؟

صمم البرنامج عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم وطور ليدعم جميع أنظمة التشغيل .

واتساب لهواتف اندرويد: يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية بأنظمة التشغيل أندرويد تحميل تطبيق واتساب بشكل مجاني بصيغة apk وتثبيته على أجهزتهم من هواتف سوني وسامسونغ و اتش تي سي وال جي وهواوي وشاومي وجميع الهواتف التي تعمل بنظام Android ،ويمكنك التحميل لاخر اصدار النسخ الاصلية من هنا .

واتساب لهواتف ايفون : يدعم برنامج واتس اب أنظمة التشغيل ios وهوي نظام تشغيل اجهزة ايفون وايباد ويختلف في التصميم لا اكثر عن تصميم اندرويد، ويمكنك التحميل من هنا .

واتساب للكومبيوتر: وتم دعم تطبيق واتسأب على أجهزة الكومبيوتر والتي تعمل بأنظمة التشغيل ويندوز وارسال واستقبال الرسائل من قائمة الاسماء الموجودة على الرقم الذي تم ادخاله في الحساب، ويمكنكم تحميل واتساب لنسخة الكومبيوتر بنظام التشغيل ويندوز من هنا.

ماهي نسخ تطبيق واتساب المطورة ؟

طور مبرمجون تطبيقات واتساب الأخضر وأطلقو عدة نسخ سميت واتس اب بلس وهي نسخ معدلة عن التطبيق الأم واخذت شعبية واسعة بسبب احتواءها على مزايا عدة غير موجودة في التطبيق الأخضر .

وعند السؤال هلا يجيب استخدام هذه التطبيقات المطورة؟

الأمر يعود الى المستخدم كون التطبيق مطور وغير مؤكد من سلامته والأوامر التي يمكن ان يدخلها داخل هواتف المستخدمين، بحيث يمكن لمطور التطبيق (اي واتس اب بلس) من رزع برمجيات خبيثة داخل البرنامج يمكن ان تتجسس عليك.

كما يمكن ان يحتوي على اعلانات مزعجه تسبب الازعاج للمستخدم والارباح للمبرمج الذي طور واتس اب بلس .

ولكن العديد من المستخدمين لا يأبهون بتلك الأمور وهدفهم الأساسي هوي المزايا الغير موجودة في التطبيق الأساسي من اخفاء الحالة ومشاهدات حالات الأصدقاء بدون يشاهدونهم واخفاء مؤشر قراءة الرسائل  وعدم الظهور بحالة الأون لاين على التطبيق والكثير من المزايا .

وإليكم نسخ وتنزيل واتساب الجديد وروابط التحميل :

تنزيل واتساب الجديد – واتس اب بلس

 

واتس اب بلس الذهبي تحميل

 

واتساب الاخضر

واتس اب الأخضر تحميل

المصدر : موقع ترندينغ / أخبار التقنية