حوادثمحلياتمميز

القاء القبض على مشعوذ يمارس الفاحشة مع عدد من النساء في جرمانا(التفاصيل الكاملة)

تمكن فرع الأمن الجنائي في منطقة جرمانا بالعاصمة السورية دمشق من القاء القبض على مشعوذ يستخدم السحر لممارسة الرذيلة مع ضحاياه.

وفي التفاصيل بحسب موقع صاحبة الجلالة :” أن مشعوذ في منطقة جرمانا يوهم ضحاياه من النساء بطرد “الجن” من أجسادهم عبر ممارسة الرذيلة.

وبدأت القصة عندما قامت المدعوة ” ت ، أ ” بالادعاء على المدعو ” ب ، ف ” لدى قسم جرمانا بممارسة الجنس معها ومع عدد من النساء بعد إيهامهن بحل مشكلاتهن من خلال القيام بأعمال السحر والشعوذة.

وبالمتابعة والتحري السري وبعد جمع المعلومات تم نصب الكمين اللازم و القاء القبض على المدعو ” ب ، ف ” وبالتحقيق معه اعترف أنه يعمل سائق لسيارة أجرة في منطقة جرمانا وخلال صعود النساء معه يقوم بالتحدث إليهن وإعلامهن أنه يستطيع فك السحر والشعوذة وبعد موافقتهن يقوم بالذهاب برفقتهن إلى أحد المطاعم للاستماع لمشاكلهن ويوهمهن بأنه سيساعدهن.

ويتابع المدعو ” ب ، ف ” أنه وبعد ذلك أبدأ بالتواصل معهن وإقناعهن بضرورة الحضور لمنزلي لفك السحر بشكل مباشر وعند حضور الفتاة منهن أقوم بممارسة أعمال السحر والشعوذة وإشعال البخور والتحدث بصوت عال والتلفظ بكلمات غير مفهومة حولها وإيهامها بأن الجن يريد ممارسة الجنس معها من أجل حل مشكلتها لأقوم أنا بممارسة الجنس معها.

وأكد أنه قام بالاحتيال على عدد من النساء بنفس الطريقة وممارسة الجنس معهن بالإضافة لتقاضيه مبالغ مالية منهن مقابل ذلك بحجة فك السحر.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)