حوادثمحلياتمميز

الأمن السوري يلقي القبض على كبير النشالين في العاصمة دمشق



تابعنا عبر

ألقى الأمن السوري “قسم شرطة العمارة” في شارع الثورة في دمشق بالجرم المشهود على شخص يدعى ( خ – م ) قام بنشل احد المواطنين مبلغ ( 106 ) آلاف ل . س عن طريق المغافلة وسط الازدحام اثناء تواجده على احدى البسطات لشراء الحاجيات،تم كشفه عن طريق عناصر القسم المراقبين للمكان

وتم سوقه لمركز القسم وتبين انه مطلوب بعدة طلبيات ويوجد بحقه اكثر من ( 35 ) سابقة نشل و سرقة و مخدرات

وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بما ذكر وانه في اوقات الاعياد والمناسبات يقوم بشراء بضائع بسعرها النظامي ويبيعها باسعار زهيدة بهدف جذب اكثر عدد من المواطنيين على البسطة وهنا يكون لديه عدة اشخاص يساعدونه على النشل فيقومون بنشل المواطنين مستغلين انشغالهم بشراء البضائع ( يخسر بسعر البضائع ويعوض ربحه بعملية النشل )

كما اعترف بقيامه باكثر من ( 26 ) حالة نشل خلال العشرون يوم الماضية عملياته متضمنة ( جوالات – مبالغ مالية ) من عدة  مناطق في دمشق ،وسيتم تحويله الى القضاء المختص .

المصدر: صفحة الشرطة على الفيسبوك

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)