أخبار سورياالأخبارمميز

النظام التركي يزود الارهابيين بأسلحة جديدة لمواجهة الجيش السوري في ريف حماة



تابعنا عبر

كشفت وكالة رويترز ارسال النظام التركي دفعة جديدة من الاسلحة والذخيرة والعتاد الى ارهابيي تنظيم جبهة النصرة لمواجهة الجيش السوري في ريفي ادلب وحماة الشمالي.

ونقلت رويترز عن مصادر مقربة من التنظيمات الارهابية ان النظام التركي أرسل امدادات جديدة من الاسلحة الى الارهابيين لمساعدتهم فى وقف انهياراتهم وخسائرهم المتلاحقة فى ريفى حماة وادلب.

ولفتت المصادر الى أن قافلة عسكرية تركية وصلت خلال الايام القليلة الماضية الى التنظيمات الارهابية قرب جبل الزاوية بريف ادلب تضم العشرات من العربات المدرعة وقاذفات صواريخ غراد وصواريخ /تاو/ الموجهة المضادة للدبابات.

وتنتشر فى منطقة خفض التصعيد فى ادلب مجموعات ارهابية تنتمي الى تنظيم هيئة تحرير الشام جبهة النصرة المدرج على لائحة الارهاب الدولية اضافة الى مجموعات ارهابية أخرى متحالفة بينهم ارهابيون اجانب دخلوا عبر الحدود التركية بدعم وتسهيل من النظام التركي الذى قدم لهم مختلف انواع الدعم بالاسلحة النوعية التى يستخدمها هوءلاء الارهابيون فى الاعتداء على نقاط الجيش السوري والقرى والبلدات الامنة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى