أخبار سورياالأخبارمميز

الجيش السوري يدخل بلدة كفرنبودة ويأسر عدداً من إرهابيي هيئة تحرير الشام (فيديو)



تابعنا عبر

سيطرت وحدات الجيش السوري صباح اليوم الأحد 26 أيار على بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي وأسرت عدد من ارهابيي ميليشيا هيئة تحرير الشام .

وذكر مصدر عسكري سوري أن وحدات الجيش أحكمت سيطرتها التامة على بلدة كفرنبودة وأعلنتها منطقة مطهرة من رجس التنظيمات الإرهابية المسلحة.

وبعد تمهيد مدفعي وصاروخي من سلاح المدفعية وراجامات الصواريخ وبمساندة الطيران الحربي، اقتحمت وحدات الجيش البلدة الواقعة على الحدود الإدارية بين ريفي حماة وادلب بعملية تميزة بالسرعة والدقة وفرضت السيطرة عليها وأسرت عدداً من مقاتلي هيئة تحرير الشام “جبهة النصرة” الإرهابية.

ونشرت صفحة العمليات العسكرية لـ” قوات النمر” فيديو لأسير من هيئة تحرير الشام كان يستهدف وحدات الجيش المتقدمه داخل كفر نبودة.


الجدير بالذكر أن الجيش السوري منذ يومين أخلى مواقعه داخل البلدة بعد هجوم انتحاري بالمفخخات والانتحارين وأعاد التموضع في محيط البلدة تمهيداً لسيطرة اليوم.

وبدأ الجيش السوري في السادس من أيار عملية عسكرية موسعة في ريف حماة الشمالي وريف إدلب الجنوبي لطرد الجماعات الإرهابية القابعة في المنطقة العازلة “المنطقة منزوعة السلاح” والتي كانت تستخدمها لقصف قرى وبلدات ريف حماة .

ونجح في مدة قصيرة من تحرير عشرات القرى والبلدات والتلال نذكر أهم ( قلعة المضيق والجنابرة والحواس وكفرنبودة والشريعة والحويز والشيخ ادريس والكركات.

المصدر: موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)