أخبار محليةمحلياتمميز

في دمشق ..كيم كارديشيان تتذوق المشبك السوري برفقة مشاهير هوليوود ..صور



تابعنا عبر

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانتسقرام صور لمشاهير ونجوم هوليوود في دمشق يجوبون شوارعها ويتذوقون الحلويات السورية .

وفي التفاصيل التي نقلتها سي ان ان، أنّ الفنانة السورية الأرمنية ستيفاني سانوسيان (27 عاماً) هي صاحبة الفكرة، إذ تجمع بين صور الفنانين ومواقع مختلفة في دمشق و سوريا، وتضعهم في وضعيات معينة تتناسب مع الموقع الذي اختارته.

 

View this post on Instagram

 

@ladygaga after partying at Bakdash. #thestephcollection #metgala #damascus

A post shared by Steph Sanossian (@stephsanossian) on


وفي حديث صحافي، أوضحت سانوسيان أنّ ما دفعها إلى الاهتمام بمشروع كهذا، يتمثل بـ”تغيير نظرة الناس” حول الهوية والثقافة السورية.

ولا تملك، الفنانة السورية الأرمنية، أسلوباً معيناً لاختيار الموقع أو الشخصية التي تود إضافتها إلى الصورة، بل تحصل على إلهامها من المواد التي تراها على وسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال استخدام الصور التي تولد السعادة أو تثير ذكرى معينة.

في ما يتعلق برود الفعل على أعمالها، تقول سانوسيان إنها عادة ما تكون “حنين إلى الوطن أو مشاركة للذكريات”، معتبرةً المشروع بمثابة تذكير مهم بأن المجتمع السوري غني وأن الأرض جميلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)