أخبار سورياالأخبارمميز

الدفاع الجوي السوري يسقط طائرة “درون” إسرائيلية فوق الجولان السوري المحتل



تابعنا عبر

أعلن مصدر عسكري أن العدو الإسرائيلي أطلق عدة صواريخ على مواقع عسكرية في ريف القنيطرة ما ادى الى ارتقاء شهيد من الجيش السوري واصابة آخر.

وذكر المصدر في تصريح لوكالة سانا : إنه في تمام الساعة 21,10 دقائق من مساء اليوم قام العدو الإسرائيلي باستهداف أحد مواقعنا العسكرية في تل الشعار شرق خان أرنبة بريف القنيطرة وقد أسفر العدوان عن ارتقاء شهيد وإصابة مقاتل آخر بجروح”.

خريطة القنيطرة | موقع ترندينغ

وأعلنت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي إسقاط الدفاع الجوي السوري لطائرة “درون” إسرائيلية فوق الجولان السوري المحتل خلال العدوان الإسرائيلي الذي حصل مساء اليوم.

يذكر أن العدوان الإسرائيلي يتزامن مع المحاولات الأمريكية والتركية المحمومة لوقف عمليات الجيش السـوري ضد “جبهة النصرة” شمال غربي سوريا.

وتجدر الإشارة إلى أنه مع انطلاق عمليات الجيش السـوري على جبهات الشمال خلال الشهر الجاري كثفت إسرائيل من تحرشاتها على الجبهة الجنوبية ويرجح أن ذلك بهدف مشاغلة الجيش السـوري والتخفيف من تقدمه في مواجهة التنظيمات التكفيرية شمالا.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى