أخبار سورياالأخبارمميز

24 دولة عربية وأجنبية تثبت مشاركتها في معرض دمشق الدولي



تابعنا عبر

بلغ عدد الدول العربية والأجنبية التي ثبتت مشاركتها في معرض دمشق الدولي نحو 24 دولة، وذلك للدورة 61 من العام الحالي.

وجاء في اجتماع العمل الخاص في رئاسة مجلس الوزراء لمناقشة التحضيرات لهذه الدورة أن المساحة المحجوزة وصلت إلى 6772 م2.

وقد باشرت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية إجراءاتها التحضيرية لمعرض دمشق الدولي الذي سيعقد أواخر الصيف من العام الحالي.

يذكر أن هذه الدورة هي الثالثة بعد فترة انقطاع، إذ كانت الدورة 59 تشير إلى أن سورية مستمرة تنبض بالحياة، والدورة 60 كرست انطلاق «عز الشرق من دمشق».

وزارة الاقتصاد تتابع بشكل يومي التحضيرات لهذه الدورة وقد بين وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية- الدكتور محمد سامر الخليل أن معرض دمشق الدولي يشكل فرصة مهمة لرجال الأعمال من الدول المشاركة ورجال الأعمال السوريين على حد سواء لبحث التعاون وتكثيف التواصل لكونه تجمعاً مكانياً وزمانياً لكل المهتمين بالعملية الاقتصادية بعد أن بدأت سورية تعود إلى موقعها كمحط أنظار الجميع بعد الانتصارات التي حققها الجيش وإعادة دوران عجلة التنمية والإنتاج باهتمام ودعم واثق من الحكومة.

وتحدث المدير العام لمؤسسة المعارض والأسواق الدولية- غسان الفاكياني عن التحضيرات التي تقوم بها المؤسسة بالتعاون مع الجهات ذات الصلة للدورة 61 المقبلة لمعرض دمشق الدولي 2019، مبيناً أن العمل جارٍ وبشكل حثيث لتكون الدورة المقبلة (61) من المعرض أكثر تميزاً مما سبقها لجهة التنظيم والخدمات اللوجستية والمشاركات.

الاقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)