أخبار اللاعبينرياضة

هازارد يودع تشيلسي وينضم الى ريال مدريد في هذا اليوم



تابعنا عبر

ودع لاعب نادي تشيلسي الانجليزي إيدين هازارد فريقه بعد 7 سنوات من التألق معه، وكشف عن انتقاله الى نادي ريال مدريد الإسباني عقب فوز تشيلسي بلقب الدوري الأوروبي.

وأبلغ إيدين هازارد إدارة ناديه تشيلسي عن قرار الرحيل، وتحدث زميله نجولو كانتي قائلاً “رحيل هازارد؟ هذا ليس أمرا محزنا، أعتقد بأن هازارد قام بعمل رائع مع تشيلسي، وقضى مع الفريق وقتا ممتعا”.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد انتقال النجم البلجيكي الى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وابدى النادي الملكي اهتمامه بضم نجم تشيلسي الى صفوفه لدعم خط الهجوم بعد رحيل نجمه السابق كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية فان موعد انتقال هازارد الى صفوف النادي الملكي هو يوم الاثنين القادم 3 حزيران/يونيو لتوقيع العقد.

وأشار النجم البلجيكي انه لا يعلم ما سيحدث في المستقبل بعد الانضمام،مضيفًا أن كل شيء وارد بالنسبة حول مصيره للموسم المقبل.

وتوج إدين هـازارد بلقب الدوري الأوروبي مع نادي تشيلسي بعد الفوز بالأمس على فريق آرسنال برباعية مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب باكو الأولمبي في مدينة باكو عاصمة دولة الأذربيجان.

وسجل إدين هـازارد ثنائية لنادي تشيلسي في شباك نادي الآرسنال، حيث سجل الهدف الأول من ركلة جزاء، وسجل الهدف الثاني عبر تصويبة مخادعة للحارس التشيكي بيتر تشيك حارس آرسنال بعد تمريرة متقنة من اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو.

وكان هازارد انضم إلى نادي تشيلسي في عام 2013 قادمًا من نادي ليل الفرنسي ونجح هازارد في التتويج بلقبين دوري إنجليزي ولقبين في الدوري الأوروبي والفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)