أخبار التقنيةالعالم الرقمي

وزير الاتصالات السابق يحذر من رسائل الواتس اب التي وصلت مؤخراً للسوريين



تابعنا عبر

حذر وزير الاتصالات السوري “عمرو سالم” مستخدمي تطبيق واتساب من السوريين من رسائل الواتس اب والتي ظهرت مؤخرا على الواتس اب والفيس بوك.

وأشار “سالم” في تصريح لموقع “هاشتاغ سيريا “إلى أن رسائل الواتس اب التي وصلت المستخدمين عبر التطبيق أو عبر الفيسبوك ما هي الا رسائل كاذبة وخادعة .

ونوه ان هذه الرسائل يرسلها مجموعة من المبرمجين “الهاكرز”بهدف اختراق الأجهزة واثارة البلبلة بين مستخدمي التطبيق،ويهدف نشر الرسالة بشكل كبير الى اغراق السيرفرات للتطبيقات مما يؤثر على جودة الخدمة ، وما عليكم سوا تجاهل هذه الرسائل.

وحول صعوبة ارسال واستقبال الرسائل والصور والفيديهوات عبر تطبيق واتس اب في سوريا وبعض الدول،ذكر سالم أن المشكله في السيرفر وليست مشكلت حجب للتطبيق.

إقرأ المزيد:  لمن يعاني من صعوبة ارسال واستقبال رسائل واتساب إليكم الحل من هنا .

وأوضح أن الحكومة لا تستطيع أن تحول الواتسال إلى برنامج مأجور، لأنه لا يوجد وسيلة لتقاضي مبالغ عنه، بالإضافة إلى وجود برامج بديلة مثل VPN.

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)