حوادثمحلياتمميز

في دمشق ..محاولة دفع رشوة تؤدي لضبط 8 كغ من الحشيش ..فيديو



تابعنا عبر

ألقى الأمن السوري القبض على شخص قام بمحاولة دفع رشوة الى أحد عناصر فرع المرور في مدينة دمشق لتؤدي لضبط 8 كغ من الحشيش المخدر.

وفي التفاصيل بحسب مانشرت صفحة الشرطة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : أنه في تمام الساعة الثانية والنصف ليلاً تلقى الشرطي أسامة عيسى من مرتب قسم المباحث بفرع مرور دمشق اتصال من شخص يدعى ( م – ع ) للتوسط لدى شرطي سائق الرافعة التي كانت تقطر سيارته كونها مخالفة وقوف ممنوع بمنطقة الجاحظ بدمشق وعرض عليه مبلغ مليون ليرة سورية لتركها ، أثار هذا العرض ريبة الشرطي الذي بدوره أعلم رؤسائه وتم توجيه دورية من قسم مباحث المرور للتدقيق والاطلاع على حقيقة الموضوع.


ومن خلال تفتيش السيارة ضبط فيها مخبأ سري يحتوي على كمية من الحشيش المخدر تقدر بحوالي / 8/ كغ ومبلغ مالي وقدره ستمائة وخمسون ألف ليرة سورية ، تم حجز السيارة ومصادرة المواد المخدرة والمبلغ المالي ، وما زالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع المتورطين بالقضية .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)