أخبار الفنانينعالم الفن

مايا دياب تخطف الانظار بديو غنائي جديد مع النجم زياد برجي ..فيديو



تابعنا عبر

تألقت الفنانة مايا دياب بديو غنائي جديد مع النجم زياد برجي بعنوان “خسرنا بعض” وصوّرت معه فيديو كليب بمشاهد عفوية وملابس كاجوال.

وخطفت النجمة اللبنانية الانظار في مشاهد الكليب بفستان أسود أنيق ومن بعدها بملابس كاجوال عبارة عن هوت شورت جينز وتيشرت وسادت أجواء من الرومنسية والحب بين النجمين.

 

View this post on Instagram

 

ينعاد عليكن وهدية العيد… #خسرنا_بعض مع #زياد_برجي على #يوتيوب https://youtu.be/Dkyum_C9bcQ LINK IN BIO – الرابط بالبايو #MayaDiab #ZiadBourji #مايا_دياب #زياد_برجي #NewSong

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on


وكانت مايا دياب اعلنت عن تسجيل اغنيتها الجديدة قبل ان تفاجئ الجميع بانزال الاغنية مع النجم زياد برجي الذي قام بتلحين الاغنية، لافتة الى انه طلب منها مشاركتها في الاغنية لتكون ديو جديد يضاف الى اعمالها الفنية بعد اعادة تسجيلها لاغنية النجم المصري “نور العين” مع النجم مساري.

المصدر: لها

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)