عالم الفنمسلسلات رمضان 2019

رواد مواقع التواصل ينصحون جبل باستخدام “هاك الطيران” في الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة 3

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشل ميديا مقطع فيديو الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة 3 والتي تظهر اطلاق النار على سيارة جبل الشيخ الجبل.

وعلق الناشطون بالسخرية على المشهد الأخير من الحلقة الأخيرة لمسلسل الهيبة 3 بمصطلحات لعبة بوبجي الشهيرة وقال أحد المعلقين : أنه على جيل شيخ الجبل والذي يلعب دوره الممثل السوري تيم حسن باستخدام “هاك الطيران” عند الهجوم على سيارته بوابل من الرصاص.

وعلق ناشط أخر : أن جبل شيخ الجبل وقع في كمين الجسر الشهير في لعبة بوبجي ويتوجب عليه رمي قنابل دخانية و القفز في المياه .

فيما كتب أحدهم : ان الغلط من سائق السيارة “ابو علي” وكان يتوجب عليه رمي قنابل دخانية في محيط السيارة للتغطيه على الانسحاب التكتيكي ونجاة جبل شيخ الجبل وزوجته .

وعلق لاعب بوبجي يدعي أنه خبير في كشف الهكر : ان السكواد المهاجم على جبل شيخ الجبل يستخدمون هكر الفين هاكس الشهير ويستخدمون الايم بوت .

الجدير بالذكر ان مسلسل الهيبة الجزء الثالث يعرض  على قناة mbc 4 في تمام الساعة 8:00 مساءاً ويعاد عند الساعة 3:00 فجراً, كما أن الإعادة الثانية الساعة السابعة صباحاً.

المصدر: موقع ترندينغ

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)