رياضةمباريات اليوم

بث مباشر مباراة سوريا وايران اليوم ..ودية المنتخب السوري



تابعنا عبر

يلتقي اليوم الخميس 6 حزيران، منتخبي سوريا وايران في مباراة ودية على ملعب آزادي الدولي في العاصمة الإيرانية طهران،ونستعرض لكم البث المباشر لمباراة سوريا وإيران.

بث مباشر مباراة سوريا وايران اليوم

يلتقي منتخبنا الوطني منتخب إيران في المباراة الودية في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت سوريا و 7.45بتوقيت طهران ،وذلك ضمن تحضيرات المنتخبين لانطلاقة التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 في قطر ونهائيات أمم آسيا 2023 في الصين.

وستنقل قناة IRIB TV 3 مباراة سوريا وايران على التردد التالي:

تردد قناة IRIB TV 3

كما ستنقل قناة العراقية الرياضية iraqia sport المباراة على قمر النايل سات على التردد : 12380 .

وعلم ترندينغ من مصادرخاصة ان قناة سوريا دراما ستنقل مباراة منتخبنا الوطني  على التردد 11178 .

وأنهى المنتخب السوري تحضيراته استعدادا للقاء نظيره الإيراني،ووضع المدرب فجر ابراهيم اللمسات النهائية على التشكيلة الرسمية بما يتناسب مع اللقاء المرتقب من خلال الحصة التدريبية الرئيسية في ملعب آزادي.

وشرح المدير الفني خلال الدرس النظري مكامن قوة وضعف المنتخب الايراني من خلال عرض مقاطع فيديو لأبرز الحالات من بعض مباريات المنتخب الإيراني مركزا على النقاط التي يمكن الاستفادة منها.

وسبق المران الأخير مؤتمر صحفي أمس الأربعاء للمدرب فجر ابراهيم ومدافع المنتخب عمرو ميداني أكد فيه مدربنا في رده على أسئلة الصحفيين أن المباراة مهمة في هذه المرحلة التحضيرية مبدياً ثقته باللاعبين الموجودين رغم غياب البعض بسبب الاصابة.

وأضاف إبراهيم: (نعرف تماما طريقة لعب المنتخب الإيراني وسنتعامل مع أي تغيير أحدثه مدربه الجديد بالشكل المناسب).

من جهته قال الميداني: (واجهنا المنتخب الإيراني ذهابا وايابا في تصفيات كأس العالم ونعرف قوته وستكون مباراة على مستوى عال بما يشكل الفائدة المرجوة للمنتخبين).

في شأن متصل حضر المدير الإداري إياد مندو ومنهل برازي مسؤول التجهيزات الاجتماع الفني للمباراة وفيه اعتمد ان يلعب منتخبنا باللون الاحمر والحارس باللون الاصفر في حين يلعب المنتخب الايراني باللون الابيض والحارس باللون الأسود.

نتالبث المباشر لمباراة سوريا وإيران

نتيجة مباراة سوريا وإيران  : سوريا 0 -5 إيران

المصدر: موقع ترندينغ القسم الرياضي

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)