أهدافرياضة

كريستيانو رونالدو يسجل هاتريك ويقود البرتغال الى نهائي دوري الأمم الأوروبية ..فيديو



تابعنا عبر

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده الى نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد فوزه على سويسرا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النصف نهائية لدوري الأمم الأوروبية.

وأفتتح كريستيانو رونالدو التسجيل للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 25 من بداية صافرة الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة مذهلة سددها بيمناه القوية استقرت عن يسار الحارس داخل الشباك السويسرية.

وفي الدقيقة 57 من بداية الشوط الثاني احتسب الحكم الألماني فيليكس ركلة جزاء لسويسرا يسجلها رودريغيز عن يسار باتريسيو، وذلك بعد العودة للفار، عودة أكدت رؤية خطأ على ظهير برشلونة سيميدو، علماً أن الحكم احتسب ركلة جزاء للبرتغال مباشرة بعد خطأ سيميدو إثر عرقلة فابيان شار لبيرناردو سيلفا لكن بفعل الأسبقية ألغيت الثانية تلقائياً واحتسبت الأولى بطبيعة الحالي.

ليعود النجم البرتغالي ويعزز التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة 88 عبر تسديدة قوية مستغلاً تمريرة رائعة من سيلفا .

وبعد دقيقة من تسجيله الهدف الثاني عاد رونالدو لينهي المباراة بهدف ثالث بمهارة وقوة فردية رائعة.

وتأهل منتخب البرتغال عن طريق المجموعة الأولى من خلال الفوز على إيطاليا بهدف نظيف، ثم التعادل دون أهداف والفوز على بولندا ثم التعادل، وحصد الفريق 8 نقاط تصدر بها الترتيب.

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى