أخبار رياضيةرياضةمميز

أول تعليق من الاتحاد العربي السوري على مباراة سوريا وايران



تابعنا عبر

علق الاتحاد العربي السوري لكرة القدم على مباراة سوريا وايران والتي انتهت بفوز المنتخب الايراني على منتخبنا الوطني بنتيجة 5/0 على ملعب آازادي بالعاصمة الايرانية طهران.

وقال الاتحاد السوري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :”تلقى منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم خسارة قاسية أمام نظيره الإيراني بخمسة أهداف مقابل لاشيء في المباراة الودية الدولية التي أقيمت على ملعب آزادي الدولي في طهران.

سجل أهداف اللقاء علي رضا جهانبخش ومهدي طارمي “هاتريك” واللهيارسييادميش في الدقائق٣٠ و٣٧ و٥٧ و٧٧ و٨٩.
منتخبنا الوطني قدم أسوأ مباراة له ولم يستطع تقديم مستواه المعهود فعابته اللياقة البدنية واستمرت مشكلته الدفاعية والأخطاء الفردية حسب ما أكده المدرب فجر ابراهيم في مؤتمره الصحفي عقب اللقاء.

وقال ابراهيم: (لعبنا بشكل متماسك حتى الدقيقة ٣٠ وسنحت لنا عدة فرص لم نستثمرها جيدا في حين تلقت شباكنا هدفين في الشوط الأول من أخطاء دفاعية لاتليق بلاعبي منتخب سورية)، مضيفا: (أنا كمدرب متفاجىء جدا بهذا المستوى وخاصة خط الدفاع الذي يتحمل مسؤولية كبيرة عن الاهداف والنتيجة.. أجرينا ستة تبديلات لكن البدلاء لم يسعفونا باستثناء فراس الخطيب).

وختم ابراهيم حديثه: (بعيدا عن الغيابات الشيء غير المتوقع بالنسبة لي كان الاداء الهزيل في المباراة قياسا بمستوى اللاعبين خلال الحصص التدريبية).
مثل منتخبنا الوطني في مباراة سوريا وايران كل من :
أحمد مدنية- مؤيد عجان (عمرو جنيات)_عمرو الميداني_ شعيب العلي(احمد ديب)_ علاء شبلي( عبدالملك عنيزان)_ محمد المرمور ( حميد ميدو)_تامر حاج محمد- خالد المبيض(احمد اشقر)_ محمود المواس_ محمد الواكد( فراس الخطيب) _عمر السومة.

ويغادر منتخبنا فجر الجمعة طهران متوجها إلى العاصمة الاوزبكية طشقند للعب مباراة ودية مع نظيره الاوزبكي يوم الثلاثاء القادم .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)