أخبار التقنيةالعالم الرقمي

بالأرقام .. هذا ما تجنيه شركة تينسنت من لعبة ببجي موبايل الشهيرة



تابعنا عبر

ذكرت تقارير صحفية عائدات شركة تينسنت من لعبة ببجي موبايل والتي تعد من أكثر الألعاب الالكترونية شهرة لعام 2019 حول العالم .

وتجاوزت إيرادات شركة تينسنت الصينية على الإنترنت من لعبة ببجي موبايل وإصدارها الجديد Game For Peace الـ 4.8 مليون دولار يوميا في شهر مايو ليصبح بذلك أكبر تطبيق عالمي للهواتف المحمولة وفقًا لتقرير جديد صادر عن شركة Sensor Tower للاستخبارات الخاصة بتطبيقات الهواتف المحمولة.

وجمع الإصداران ما يقدر بنحو 146 مليون دولار في إنفاق اللاعبين خلال شهر مايو أي حوالي 126 % أكثر من حوالي 65 مليون دولار من لعبة بوبجي موبايل وحدها التي حققتها في أبريل وجاءت إجمالي الإيرادات في شهر مايو من ببجي و Game For Peace ما يقرب من 101 مليون دولار من متجر أبل و 45.3 مليون دولار من منصة جوجل.

وكتب نيلسون إن مستخدمي App Store و Google Play في جميع أنحاء العالم أنفقوا 4.8 مليون دولار يوميًا في الشهر الماضي بين كلا الإصدارين بوبجي موبايل وكان المنافس الرئيسي لكلا الإصدارين لعبة فورت نايت Fortnite من Epic Games بإجمالي إنفاق اللاعبين البالغ 43.3 مليون دولار والذى يمثل حوالي 43 % فقط من لعبة Game for Peace وبوبجي موبايل لشهر مايو.

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)