أخبار رياضيةرياضة

بالفيديو .. عمر السومة يوضح الخلاف الحاصل على اشارة الكابتن داخل المنتخب السوري



تابعنا عبر

أكد اللاعب السوري عمر السومة عبر اتصال هاتفي معه بفيديو منشور على موقع التواصل الاجتماعي أن سفره الى السعودية ليس له علاقة باشاعة الخلاف على اشارة الكابتن “المزعومة”.

وذكر السومة أن عدم مشاركته في مباراة سوريا وأوزبكستان القادمة لارتباطه بمناسبة اجتماعية خاصة (زفاف أخيه) في العاشر من الشهر الجاري.


وأكد الاتحاد السوري في بيان له عبر صفحته على “فيسبوك” : أنه لاصحة للأخبار التي اختلقها وتداولها بعض الإعلاميين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود خلاف من أي نوع بين لاعبي المنتخب في رحلته إلى إيران.

وأشار الى ان ما يتعلق بمغادرة النجم عمر السومة لمعسكر الفريق وعدم مرافقته له في رحلته إلى أوزبكستان، نشير إلى أن السومة كان قد تقدم منذ المعسكر الداخلي بدمشق بطلب لإدارة المنتخب من أجل عدم خوض المباراة الودية الثانية بأوزبكستان لارتباطه بمناسبة اجتماعية خاصة وقد وافقت له إدارة المنتخب على ذلك.

وأضاف : “أما مسألة عدم مشاركة الحارس إبراهيم عالمة في المباراة الأولى فقد جاءت بقرار احترازي من قبل الكادر الطبي والتدريبي واللاعب نفسه من أجل عدم تفاقم إصابة العالمة في (المقربات) وإراحته كي يتماثل للشفاء بشكل كامل.

وأكد على ان الرياضة فوز وخسارة فإن المنتخب الوطني (إداريين وفنيين ولاعبين) يتطلعون لتغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق في مباراته الودية أمام إيران.

وناشد الاتحاد جماهير الكرة السورية بالوقوف إلى جانبهم وعدم الانسياق وراء بعض المغرضين الذين يهدفون إلى زعزعة الفريق (عمداً أو من دون قصد) علماً انه سيكون هناك مؤتمر صحفي لمدير المنتخب وللكادر التدريبي فور العودة إلى دمشق للوقوف على ما حصل في المباراتين الوديتين ووضع الشارع الرياضي والإعلامي بكل التفاصيل.

الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب الوطني للرجال بكرة القدم وصلت إلى العاصمة الأوزبكية طشقند مساء اليوم قادمة من طهران بعد رحلة امتدت لأكثر من ١٦ ساعة.
ويبدأ منتخبنا تدريباته مساء الغد تحضيرا للقاء الدولي الودي مع منتخب اوزبكستان الثلاثاء القادم.

ويشرف المدرب فجر ابراهيم على التحضيرات بمشاركة ١٩ لاعبا هم: ابراهيم عالمة، احمد مدنية، خالد حاج عثمان، مؤيد عجان، عمرو جنيات، شعيب العلي، أحمد ديب، عمرو ميداني، عبدالملك عنيزان، علاء شبلي، محمود المواس، خالد مبيض، تامر حاج محمد، أحمد اشقر، محمد مرمور، حميد ميدو، أحمد الأحمد، محمد الواكد، فراس الخطيب.

المصدر: موقع ترندينغ القسم الرياضي

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)