أخبار سورياالأخبارمميز

آخر صورة للإرهابي عبد الباسط الساروت قبل مقتله في ريف حماة



تابعنا عبر

قتل اليوم السبت 8 حزيران، الإرهابي عبد الباسط الساروت بعد يومين من إصابيته بنيران الجيش السوري في ريف حماة الشمالي .

ويشغل عبد الباسط السـاروت مركز قيادي في ميليشيا “جيش العزة” الإرهابية الرافضة لاتفاق سوتشي في المنطقة المزوعة السلاح بين ريفي حماة وإدلب.

وشارك السـاروت في الهجوم الإرهابي الأخير الى جانب تنظيم هيئة تحرير الشام “جبهة النصرة” على مواقع الجيش السوري في ريف حماة الشمالي ، وأثناء الهجوم على تل ملح أمس الجمعة تلقى قذيفة مع مجموعته من مدفعية الجيش السوري عرضته لإصابة ونزيف حاد، وخضع على آثرها لعمل جراحي في المشافي التركيه، ليقتل صباح اليوم السبت بعد مصارعته للاصابة.

الإرهابي عبد الباسط الساروت من تل ملح قبل إصابته

يذكر أن الساروت 27 عاماً لعب كحارس مرمى للفريق السوري الكرامة ما قبل إصابته بالطاعون الوهابي وتشكيل ميليشيا مسلحة في حمص باسم كتيبة شهداء البياضة عام ٢٠١١.

وبايع تنظيم داعش الارهابي بعد خروجه المذل من حمص، ومن ثم العودة عن بيعته والتحاقه بتنظيم جيش العزة عائداً من تركيا في ريف حماة كقيادي عسكري مكان مقتله.

المصدر: موقع ترندينغ

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)