أخبار التقنيةالعالم الرقمي

على غرار فيسبوك ..سنابشات يطلق ميزة جديدة ..تعرف عليها



تابعنا عبر

ذكرت المهندسة “جين مانتشون وونغ” أن تطبيق التراسل المصور سنابشات يستعد لطرح ميزة جديدة على غرار تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأشارت وونغ الخبيرة في مجال اكتشاف تسريبات التطبيقان أن تطبيق سنابشات تعمل على طرح ميزة “الدعوة الى المناسبات ” كما في تطبيق فيسبوك.

وتسمح هذه الميزة “الدعوة الى المناسبات” بسحب الشاشة على أي دعوة بالانضمام إلى مجموعة الدردشة الخاصة بتلك المناسبة”.

ونشرت وونغ عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”صورة للميزة الجديدة من داخل التطبيق :

وفي وصف الميزة الجديدة، كتبت سناب شات: “يمكن للأصدقاء سحب الشاشة إلى الأعلى للانضمام إلى مجموعة الدردشة الخاصة بالمناسبة. وفي الأسفل، يمكن اختيار اسم للمناسبة، ثم اختيار مكانها (اختيارياً)، ثم زمان المناسبة (أيضاً اختيارياً).

ويُعتقد أن سناب شات تحاول من خلال دعم ميزة المناسبات منافسة فيسبوك التي توفر هذه الميزة منذ سنوات. ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح كيف ستعمل الميزة عند إطلاقها لعموم المستخدمين بعد انتهاء مرحلة الاختبار.

يشار إلى أن اكتشاف اختبار الميزة الجديدة يأتي بُعيد إطلاق سناب شات متاجر خاصة بالشخصيات المؤثرة داخل تطبيقها الرئيس، وذلك تمهيداً لإطلاق زر خاص بالتسوق يسهل على المستخدمين الشراء من التطبيق مباشرة.

المصدر: موقع ترندينغ قسم العالم الرقمي

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)