أخبار سورياالأخبارمميز

شاهد كيف طرد الجيش السوري “النصرة” من محيط بلدات الحماميات وكرناز والجلمة



تابعنا عبر

تصدت وحدات الجيش السوري أمس السبت 8 حزيران، لهجوم التنظيمات الإرهابية على بلدات ريف حماة الشمالي ،ونشرت قناة “rusvesna. su” الروسية مشاهد من المعركة.

ويظهر في الفيديو تصدي وحدات الجيش الـسوري لهيئة تحرير الشام “جبهة النصرة” الإرهابية على بلدات الحماميات وكرناز والجلمة في ريف حماة الشمالي .

كما تظهر المشاهد دبابات ومصفحات “جبهة النصرة” المدمرة بسلاح الـ م.د في محيط البلدات المذكورة،حيث قتل في 7 حزيران 60 مسلحاً أثناء صد الهجوم على بلدات الحماميات وكرناز مدعومين بدباباتين واحدة من طراز bmp ناقلة للجنود دمرت بالكامل وواحد من طراز تي -25 و7 سيارات مزودة برشاش تم تدميرها من قبل وحدات الرصد والصاوريخ للجيش السوري.

ونشرت وكالة “آنا نيوز” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” السيارات المدمرة في محيط البلدات:

https://twitter.com/annanews_info/status/1137638045409316864

كما دمرت وحدات الجيش الـسوري 8حزيران عربة مفخخة يقودها انتحاري في محيط بلدة الجلمة قبل وصولها الى هدفها أدت الى مقتل الانتحاري بداخلها.

وتسعى التنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها هيئة تحرير الشام “جبهة النصرة” الإرهابية والميليشيات الموالية لها لتحقيق مكسب إعلامي من خلال الهجمات الأخيرة التي تقودها بعد اندحارها وانكسارها في بلدة كفرنبودة.

وتأتي أهمية بلدة الجلمة كونها على الطريق الواصل بين محردة والسقيلبية وتسعى الميليشيات الإرهابية لقطع الطريق ومحاصرة بلدة الحماميات ولكن  محاولتهم باءت بالفشل.

 


الجدير بالذكر أن الجيش السوري بدأ حملة عسكرية موسعة ضد مواقع انتشار التنظيمات الإرهابية في المنطقة منزوعة السلاح في ريفي حماة وإدلب ونجح في السيطرة على عشرات القرى والبلدات والتلال.

المصدر: موقع ترندينغ

زر الذهاب إلى الأعلى