أخبار سورياالأخبارمميز

شاهد كيف أذل الجيش السوري “النصرة” في الهجوم الأخير على ريف حماة



تابعنا عبر

شاركت وكالة “أبخازيا نيوز -آنا نيوز” مقطع فيديو لمعارك الجيش السوري ضد هيئة تحرير الشام “جبهةالنصرة” في ريف حماة الشمالي.

ويظهر الفيديو المعارك الأخيرة التي خاضها الجيش السوري في صد الهجوم الإرهابي “للنصرة” والفصائل الموالية من التركستان لها على  بلدة الجلمة وكرناز.

كما تظهر المشاهد الهجوم البري لوحدات الجيش بقيادة العميد “سهيل الحسن” الملقب بـ”النمر” ودحر “هيئة تحرير الشام” وميليشيا التركستان من على أسوار بلدات كرناز والجلمة.

وأظهر الفيديو قتلى الجماعات الإرهابية والذي قدر عددهم بالمئات من جنيسات غير عربية وتدمير عربات مفخخة وسيارات مزودة برشاش ومصفحات وعربات bmp .

الجدير بالذكر ان الجيش السوري بدء عملية عسكرية في السادس من أيار في المنطقة منزوعة السلاح ضد ميليشيات إرهابية تستهدف منازل وبلدات المدنيين في ريف حماة الشمالي .

المصدر: موقع ترندينغ +آنا نيوز

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)