أخبار رياضيةرياضة

مباراة سوريا وأوزبكستان ..أول تعليق من الاتحاد العربي السوري على الخسارة

فاز المنتخب الأوزبكي على منتخبنا الوطني، اليوم الثلاثاء، في مباراة سوريا وأوزبكستان بنتيجة هدفين نظيفين دون رد على الملعب الوطني في العاصمة طقشند.

وعلق الاتحاد العربي السوري لكرة القدم على الخسارة قائلاً:”خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بهدفين مقابل لاشيء أمام نظيره الأوزبكي في اللقاء الدولي الودي ضمن تحضيراتهما للتصفيات المشتركة لنهائيات اسيا ٢٠٢٣ وكأس العالم ٢٠٢٢.

وسجل هدفي المباراة إلدور تشومورودوف في الدقيقتين 3 و42 مستغلا خطأين دفاعيين ولم يستطع منتخبنا تعديل النتيجة رغم أفضليته في الشوط الثاني.

وفي مؤتمره الصحفي عقب المباراة أكد المدير الفني فجر ابراهيم أن منتخبنا فعل كل شيء في المباراة لكنه لم يوفق في التسجيل ودفعنا ثمن خطأين دفاعيين فاضحين ليكلفنا ذلك خسارة المباراة رغم الفرص العديدة التي أتيحت لنا.

وأشار ابراهيم إلى أن المنتخب قدم مباراة جيدة رغم الغيابات والاصابات المؤثرة.

مثل منتخبا سوريا في مباراة سوريا وأوزبكستان كل من :

ابراهيم عالمة، مؤيد عجان، تامر حاج محمد، عمرو ميداني (شعيب العلي) عمرو جنيات، أحمد الأحمد (فراس الخطيب)، خالد مبيض، أحمد الأشقر، محمود مواس (عبد الملك عنيزان) محمد مرمور (حميد ميدو) محمد الواكد.

موقع ترندينغ القسم الرياضي

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)