أخبار الفنانينعالم الفن

الفنان السوري قصي خولي يغني في سهرة مع عابد فهد وسامر المصري ..فيديو



تابعنا عبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الممثل السوري قصي خولي وهو يغني في سهرة تواجد فيها زملاؤه وأصدقاوه من بينهم الممثل السوري عابد فهد وزوجته والممثل السوري سامر المصري وزوجته.

وبدا خولي فرحاً ومنسجماً وغاية في الظرافة وهذا ما علق به متابعوه الذي أثنوا على غنائه وروحه المرحة.

 

View this post on Instagram

 

يا ولاد محارب . ? شوفو قناتنا ع اليوتيوب اخر اخبار الفنانين و مقاطع من مسلسلات رمضان الرابط بالبيو فوق???? . حسابنا برعاية @bashar_alharbat @bashar_alharbat . @fitness_bashar_94 @fitness_bashar_94 @the_gyym . #عابد_فهد #قصي_خولي #تيم_حسن #باسل_خياط #نسرين_طافش #كندا_حنا #سلافة_معمار #نجوى_كرم #بسام_كوسا #سلاف_فواخرجي #باسم_ياخور #كاريس_بشار #دانا_جبر #هيا_مرعشلي #هبة_نور #ديمة_بياعة #ديمة_قندلفت #ناصيف_زيتون #معتصم_النهار #روزينا_لاذقاني #سيرين_عبدالنور #مكسيم_خليل #سامر_المصري #نادين_نسيب_نجيم #الهيبة #الهيبة_الحصاد#جبل_الهيبة #جبل_شيخ_الجبل #جورج_وسوف

A post shared by مشاهير الفن (@syrian_actors) on


ولم يعرف وقت تصوير الفيديو، إلا أن الفنان السوري قصي خولي قال في نهاية الأغنية “كل عام وانتم بخير”، في إشارة إلى أن هذه السهرة كانت خلال أحد الأعياد، قد يكون عيد الفطر الأخير.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)