ترندينغ

تحدي الكوب أو شاي الفقاعات على الصدر..أحدث تحدي بين الشابات …فيديو

انتشر على السوشيال ميديا مؤخرًا تحدٍّ جديد بين الفتيات خاصة محبي نوع معين من المشروبات تحت مسمى تحدي الكوب أو شاي الفقاعات وذلك من خلال محاولة موازنة الكوب على الصدر.

وتعتمد الصيحة الجديدة على موازنة السيدات أكواب شاي الفقاعات على صدورهن، إذ انتشرت هذه الصيحة على الإنترنت بعد ظهورها أول مرة في اليابان، بعدما شاركت عارضة يابانية فيديو لها وهي تحتسي الشاي بنفس الطريقة.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، انتشرت الصيحة تحت هاشتاغ “هاندز فري تايبوكا”، لتجتاح الإنترنت صور سيلفي لسيدات يستخدمن صدورهن كحوامل لأكواب الشاي أثناء إنجاز أمور أخرى.

وبالإضافة إلى اليابان، لاقت تحدي الكوب شعبية كبيرة في تايلاند وتايوان والصين أيضًا، ولم تقتصر على السيدات فقط، حيث حاول بعض الرجال اتباعها بطريقة طريفة، حيث نشر العديد منهم صورًا لهم على انستغرام وهم يحاولون اعتماد نفس الطريقة لموازنة أكواب الشاي في تحدٍّ للسيدات.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)