أخبار الفنانينعالم الفن

نسرين طافش بإطلالة جديدة وتكشف عن “مفتاح الحياة” ..صور

أطلت الفنانة السورية نسرين طافش على متابعيها اليوم بصورتين من جلسة تصوير خضعت لها ارتدت فيها فستاناً زهرياً طبعت عليه نقشة الورود وظهرت في الصور وهي تراقص فستانها.

وأرفقت النجمة نسرين طافش الصور بمقولة لجون لينون جاء فيها: “عندما كنت في الخامسة من عمري كانت أمي تقول لي دائما بأن السعادة مفتاح الحياة .. عندما ذهبت إلى المدرسة سألوني : ماذا تريد أن تصبح عندما تكبر ؟ فكتبت : أنا أريد أن أصبح سعيدا .. فقالوا لي : أنت لم تفهم السؤال .. فقلت لهم بأنهم لم يفهموا الحياة”.

 

View this post on Instagram

 

عندما كنت في الخامسة من عمري كانت أمي تقول لي دائما بأن السعادة مفتاح الحياة .. عندما ذهبت إلى المدرسة سألوني : ماذا تريد أن تصبح عندما تكبر ؟ فكتبت : أنا أريد أن أصبح سعيدا .. فقالوا لي : أنت لم تفهم السؤال .. فقلت لهم بأنهم لم يفهموا الحياة ? #جون_لينون #البيتلز #johnlennon #thebeatles Dress by : @dolcegabbana Shot by : @khaledfadda

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)