أخبار الفنانينعالم الفن

الممثلة القديرة منى واصف: فخورة بالنجاح وجاهزة لتصوير الهيبة 4

أبدت الفنانة الكبيرة منى واصف سعادة بالغة بالأصداء التي تركها الجزء الثالث من المسلسل ،وأكدت أنها فخورة بالنجاح وجاهزة لتصوير الهيبة 4 .

مسلسلات – الهيبة 4

وخلال العطلة التي تقضيها حالياً بعد انتهاء شهر رمضان وعيد الفطر، أوضحت نجمة الدراما السورية أنها تحرص بشكل يومي على الذهاب إلى المسبح وممارسة رياضة السباحة، لأن هذا الأمر يعيد إليها حيويتها ونشاطها ويعطيها راحة كبيرة، حسب تعبيرها.

ولم تخف الفنانة واصف محبتها الكبيرة لشخصية “أم جبل” وتقول في تصريح لموقع “سيدتي نت”: “أم جبل” مستمرة معي منذ ثلاث سنوات وأحببتها جداً وقدمت لها كل ما يمكن تقديمه مثل كل الشخصيات التي أؤديها، ولكن في الجزء الثالث، الذي عرض الشهر الماضي، تطورت الشخصية بشكل كبير وأخذت مساحة أكبر في الحدث، وهو ما أعطى أداء الشخصية أدوات وأبعادا إضافية أسعدتني كثيرا”.

وعن المشهد الذي جمعها بالفنان تيم حسن، الذي أعطته من خلاله القرار بتصفية كل خصومه بمن فيهم عمه وخاله، وهو الذي وصفه الجميع بأنه مشهد مميز، أوضحت النجمة السورية المخضرمة: “هو مشهد خاص لأنه نابع من موقف صعب وكونه مشهدا مفصليا وله تأثيره، كما أن التناغم في الأداء مع تيم أعطى المشهد رونقا آخر بالنسبة للجمهور وأنا ممثلة مسرح بالأساس، وأعرف كيف أقول الحرف والجملة بشكلها المناسب، وبالنهاية ليس هناك مشهد صغير ومشهد كبير بل ان كل المشاهد هامة ولها قيمتها”.

وعن علاقتها بالفنان تيم حسن وسبب هذا الانسجام الخاص بينهما في التمثيل، لا تخفي الفنانة منى واصف محبتها للفنان السوري، وتضيف : تيم ممثل مهم جداً منذ بدء ظهوره في “ربيع قرطبة” مروراً بتجاربه المختلفة، وهذه العلاقة آتية من الفهم والمحبة والشغف، وبالنهاية تيم ليس ممثلاً عاديا، بل يمكن أن أقول إنه شكّل حالة لها قيمتها الفنية.

وعن رأيها في أداء الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في الجزء الثالث، تقول سيدة “الهيبة”: “برأيي ان سيرين قدمت الدور بشكل متوازن وكما هو مكتوب والجمهور أحبها وأحب حضورها، وهذا يدل على أنها قدمت شخصية نور بطريقة جميلة”.

وعما إذا كان هناك اتفاق بخصوص إنجاز جزء رابع من المسلسل أوضحت النجمة السورية: النهاية توحي بذلك، و”جبل” حرّك يده، وبالتالي لا يمكن أن ينتهي العمل بهذه الطريقة وأنا مستعدة للجزء الرابع من المسلسل بكل تأكيد، ولكن لا شيء يمكن الحديث عنه في الوقت الحالي.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)