مجتمعمنوعات

حقيقة زواج دانية الشافعي مذيعة قناة الأطفال mbc 3



تابعنا عبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج دانية الشافعي الإعلامية السعودية مذيعة الأطفال على قناة mbc3،وصور لها بفستان الزفاف.

حقيقة زواج دانية الشافعي

الصور من جلسة تصوير نشرتها “الشافعي” على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديهوات انستقرام، وأوضحت في تعليقٍ عليها أنها مجرد جلسة تصوير وليست لزفافها، مشيرة إلى أنه انتابها شعور مختلف بارتداء الفستان الأبيض لأن الفتيات لا يرتدين ذلك الفستان كل يوم.

كتبت دانية تعليقًا على صورها: “هذه كانت بروفا وجلسة تصوير للوك عروسة، مع أنها كانت مجرد بروفا، كان شعوري غريب ومختلف وأنا لابسة الفستان الأبيض، يمكن لأن ما نلبسه كل يوم”.

أضافت: “حبيت المكياج الخفيف واعتقد انه راح اعتمده في المستقبل، وكمان الفستان البسيط، بنات كل ما كانت طلتك أبسط كل ما كانت طلتك أحلى”.

دانية الشافعي إعلامية سعودية مواليد عام 1983 أنهت دراستها الجامعية في مجال الإعلام وكان أول أعمالها ظهورها على قناة mbc3، حيث قدمت برامج الأطفال التي اشتهرت بها.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)