أخبار الفنانينعالم الفن

صورة طفل النجم السوري قصي خولي تكشف زواجه السري



تابعنا عبر

فاجأ الفنان السوري قصي خولي جمهوره بنشر صورة ليد طفل رضيع، يتجاوز عمره 3 أشهر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام .

وعلق خولي على الصورة قائلًا: ”الله منحني طفلًا، ابن وأخ وصديق للأبد، وأتمنى أن أستطيع أن أكون أبًا جيدًا له مثلما كان والدي لي“، مضيفًا: ”الله يحميلي العميد جونيور.. ولا يحرم حدا من هالنعمة ويحمي أولادكم جميعًا“.


وانهالت التعليقات المهنئة لقصي خولي على إنجابه مولوده، كما حملت اندهاش متابعيه لعدم إعلانه مسبقًا خبر زواجه، ولكن هذا لم يمنع من تدفق المباركات والتهنئات له.

 

View this post on Instagram

 

?? ٠ عروض نار لشهر مايو @greek_house -اي نوع علاج تنعيم دائم لشخصين مع بعض = ٨٠ دينار فقط – بروتين الامازون + قص أطراف مجانا = ٥٠ دينار فقط – بروتين الذهب = ٤٠ دينار فقط – بروتين أوميغا ٣ + منكير مجاني = ٥٠ دينار فقط – صبغة شعر + سحب لون + ماسك الاولابلكس + قَص أطراف = ٥٥ دينار – صبغة شعر لون واحد + ماسك الاولابلكس + سشوار = ٣٥ دينار – مكياج مع رموش + شعر = ٣٥ دينار موقعنا ? #الكويت فرع الجابرية ? 00965-97402172 فرع الشعب البحري ? 00965-97781188 تابعونا على الانستغرام ???????? @greek_house @greek_house @greek_house

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on


وكان قصي خولي قد قال خلال استضافته ببرنامج ”مجموعة إنسان“ عند سؤاله عن حقيقه زواجه بشكل سري، إن هذا الأمر شخصي، وقد يكون صحيحًا ولكنه حين يريد إعلان أنه متزوج بالتأكيد سيعلن، لتكشف الصورة المنشورة أخيرًا عن زواجه وإنجابه لطفله.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)