أخبار الفنانينعالم الفن

“الأصفر” يجمع نيكول سابا ونسرين طافش ..صور

انطلق موسم الصيف، وبدأت النجمات اللبنانيات والعربيات باختيار ألوانا مفرحة لأزيائهن، تتلاءم مع أجواء الصيف ومناخه، وأبرز هذه الألوان الأصفر والأحمر والبرتقالي وغيرها، بعيدًا عن الألوان الترابية الداكنة.

وفي هذا السياق، شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا صورة عبر حسابها على “انستغرام” ، ظهرت فيها ترتدي فستاناً قصيرًا باللون الأصفر ، أظهرها بأبهى حلّة، خلال احيائها احدى سهرات الاعراس في مصر.

 

View this post on Instagram

 

⭐️⭐️⭐️????#cairo #wedding #egypt #nicolesaba#singer#performer#actress#star# celebrity#beauty#sexy#blondy#look#style#fashion

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on


وفي المقابل، نشرت الفنانة السورية نسرين طافش صورة لها عبر حسابها على انستغرام ايضاً، حيث ارتدت فستانًا طويلاً أصفر اللون، قريب من فستان سابا، مع اختلاف الطول والموديل.

 

View this post on Instagram

 

صباحووو ?? @specialmadamefigaro Dress by @georgeschakraofficial Styling : @jonymatta Hair style: @rafidaham_hairdressing

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on


صور الفنانتين حصدت تفاعلاً كبيرًا بين المتابعين الذين عبروا عن حبهم الكبير واعجابهم بالصورتين .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)