رياضةمباريات اليوم

موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين اليوم والقنوات الناقلة..نصف نهائي كوبا أمريكا 2019



تابعنا عبر

يلتقي فجر يوم الأربعاء 3 تموز منتخب البرازيل ضد الأرجنتين في مباراة نارية ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019 والتي تقام في البرازيل.

موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين اليوم

منتخب البرازيل منظم البطولة وبغياب نيمار المصاب، سيسعى لمواصلة حلم اللقب بين جماهيره لتعويض خيبة مونديال 2014 التي عوضتها جزئيا ذهبية أولمبياد ريو 2016.

أما منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، فيسعى لبلوغ نهائي جديد عله يحقق اللقب الأول لنجم برشلونة على صعيد فئة الرجال ولقب أول لبلاده في كوبا اميركا منذ 1993 رغم تواضع هذه النسخة من البيسيليستي.

وستكون المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت سوريا والسعودية .

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين

وانطلاقا من تاريخهما وسمعتهما، ستكون المواكبة لمباراة البرازيل والأرجنتين حاشدة عبر البث الحصري المباشر لقنوات beIN SPORTS وتحديداً على قنواتها MAX HD3 و MAX HD4 .

وقررت الشبكة القطرية اسناد مهمة التعليق على هذه المواجهة للمعلقين الرياضين حفيظ دراجي وعصام الشوالي.

وسيكم المباراة الحكم: رودي ألبرتو زامبرانو أولميدو ومساعد حكم: كريستيان دانيل ليكانو جخويريروومساعد حكم: بيرون نوربيرتو روميرو لبارا والحكم رابع: إستيبان أوستوجيتش.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي 1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.

فيما نجح منتخب البرازيل التأهل إلي دور ربع النهائي عن المجموعة الأول رفقة فنزويلا وبيرو ، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره في دور المجموعات ، جمعهم من الفوز علي بوليفيا في الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة في ختام دور المجموعات .

وتاريخيا التقى المنتخبان 110 مرات فازت البرازيل في 40 لقاء والارجنتين في 38 وتعادلا في 32 لقاء .
وكان اخر لقاء جمع منتخب الارجنتيني مع نظيره البرازيلي في البطولة الرباعية الدولية بالسعودية عام 2018 ، ونجح السامبا في الفوز علي التانجو بهدف نظيف

موقع ترندينغ القسم الرياضي

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى