أخبار الفنانينعالم الفن

رد ساحق من بلقيس على فجر السعيد .. بماذا وصفتها؟ (صورة)



تابعنا عبر

تصاعدت حدة الخلاف بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، والمذيعة الكويتية فجر السعيد ، وتبادلتا الردود الكلامية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت بلقيس على التهديد الذي وجهته السعيد لها وإمهالها يومين للرد عليها، حيث الفنانة اليمنية تغريدة قاسية جديدة عبر حسابها على “تويتر”، كتبت فيها: “ناموسة ما تستحي قرصتني وجت بتهرب طلعت ثقيلة من كثر ما شفطت، صفقتها بيدي فشقيتها شق وماتت الله يرحمها”.

وأضافت: “الزبدة غسلت يدي بالصابون وحاليا احتسي القهوة هي اللي بدت”، الأمر الذي اعتبره العديد من المتابعين ردا ساحقا على السعيد، مؤكدين أن النجمة اليمنية تتمتع بذكاء قوي في ردودها وبأن فجر هي من بدأت هذه المشكلة في الأساس بتعليقاتها غير المسؤولة.

وكانت فجر السعيد كشفت الأسبوع الماضي، أنّ بلقيس رفعت دعوى قضائيّة ضدّها، وعلى إثرها تمّ استدعاؤها من النيابة، للمثول أمام التّحقيق وذلك بسبب اهانتها لوالد الأخيرة والاستهزاء به على الهواء.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)