أخبار الفنانينعالم الفن

رسميا… الهيبة 4 في رمضان 2020..هؤلاء مستمرون وما مصير سيرين عبد النور؟(صورة)



تابعنا عبر

أعلنت شركة “الصباح إخوان” رسميا  عن إنتاج الهيبة 4 الجزء الرابع لمسلسل “الهيبة” والذي بدأ أول عرض له في عام 2017.

تفاصيل الجزء الرابع من الهيبة

نشرت الصفحة الرسمية لشركة الصباح “سيدرز آرت برودكشن” المنتجة لمسلسل “الهيبة” تأكيد عن إنتاج الشركة للجزء الرابع من المسلسل خلال الموسم الرمضاني القادم 2020، حيث أكدت الشركة:” تم التأكيد بشكل رسمي عن بدء العمل على الجزء الرابع من مسلسل الهيبة”، واهتمت الصفحة بتوجيه خبر التأكيد الرسمي لعدد من نجوم العمل عبر حساباتهم الرسمية منهم المخرج سامر البرقاوي، وبطل العمل تيم حسن، وأويس مخللاتي، وعبدو شاهين ولم تكن من ضمن النجوم الفنانة سيرين عبد النور مما يقد يثير التساؤلات حول مصيرها في الجزء الرابع.

 

View this post on Instagram

 

@taimhasan @samer.albarkawi #الهيبة #صبٌاح_إخوان #رمضان_٢٠٢۰

A post shared by Sabbah Media Corporation (@sabbahmediacorporation) on


فؤاد حميرة مؤلف “الهيبة 4”

الجزء الرابع من مسلسل الهيبة يشهد دخول عنصر جديد له وهو المؤلف فؤاد حميرة وذلك بعدما كتب الجزء الأول المؤلف هوزان عكو، وقام المؤلف “باسم السلكا” بكتابة أجزاء “الهيبة- العودة” و “الهيبة- الحصاد”، المخرج سامر البرقاوي أعلن سابقا أن الجزء الرابع مرتبط بشكل كبير بالحلقة الأخيرة بالجزء الثالث والتي لم تكشف عن مصير كثير من أبطالها.

مسلسل “الهيبة الحصاد” عرض في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من الفنانة مني واصف والفنانة سيرين عبد النور، ورزينا لاذقاني، وختام اللحام، ليلى فمري، وتيم حسن، وعلى سعد، وأويس مخللاتي، وعبدو شاهين وجوزيف بو ناصر، والمسلسل من إنتاج شركة”صباح إخوان”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)