رياضةمباريات اليوم

موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي اليوم والقنوات الناقلة ..المركز الثالث من كوبا أمريكا



تابعنا عبر

يلتقي مساء اليوم السبت 6 تموز منتخب الأرجنتين ضد تشيلي في مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة كوبا أمريكا 2019 والتي تقام في البرازيل.

موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي اليوم

ودع منتخب راقصي التانجو بطولة كوبا أمريكا من نصف النهائي بخسارة أمام المنتخب البرازيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم يوم الأربعاء على ملعب مينيراو، أما عن مشوار الفريق في البطولة بداية من دور المجموعات.

استطاع زملاء ليونيل ميسي حصد أربع نقاط من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي بهدف لمثله، وفوز على حساب منتخب العنابي في الجولة الأخيرة بهدفين دون رد.

وتقام المباراة بين الأرجنتين وتشيلي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت سوريا والسعودية والحادية عشرة بتوقيت مصر .

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي

وانطلاقا من تاريخهما وسمعتهما، ستكون المواكبة لمباراة البرازيل والأرجنتين حاشدة عبر البث الحصري المباشر لقنوات beIN SPORTS وتحديداً على قنواتها MAX HD3 و MAX HD4 .
وقررت الشبكة القطرية اسناد مهمة التعليق على هذه المواجهة للمعلق الرياضي محمد بركات

وسيكم المباراة الحكم: الحكم: ماريو دياز دي فيفار ومساعد حكم: إیدواردو کاردوزو ومساعد حكم: داريو أنتونيو جاونا رودريجويز و الحكم الرابع: جيري انتوني فارغاس كارينو.

موقع ترندينغ القسم الرياضي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)