أخبار اللاعبينرياضة

نجم روما الأسطورة فرانشيسكو توتي إلى ريال مدريد (التفاصيل الكاملة)



تابعنا عبر

قالت تقارير صحافية إيطالية في الفترة الأخيرة أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يسعى للتعاقد مع الأسطورة فرانشيسكو توتي نجم نادي روما الإيطالي ومنتخب إيطاليا سابقًا.

الأسطورة فرانشيسكو توتي

ويرغب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في جعل الأسطورة فرانشيسكو توتي جزءًا من السلك الإداري في النادي الملكي قبل انطلاق موسم 2019-2020.

وذكرت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية، أن نادي ريال مدريد سيجد منافسة شرسة من قبل نادي سامبدوريا الإيطالي للتعاقد مع فرانشيسـكو توتـي في فصل الصيف الجاري.

توتي يترك روما بعد 30 عامًا

جدير بالذكر أن فرانشيسـكو توتي كان أعلن في السابع عشر من يونيو الماضي، رحيله عن نادي روما بعد 30 عامًا وذلك بسبب وجود خلافات مع مجلس إدارة روما الحالي.

وكان فرانشيسـكو توتـي اعتزل لعب كرة القدم في صيف عام 2017، وعُرف عن الأسطورة الإيطالية حبه وعشقه لنادي روما، حيث رفض مُطلقًا الرحيل عن صفوف الجيالوروسي والانضمام لأي ناد آخر.

ويسعى ريال مدريد لإقناع فرانشيسـكو توتـي بالانضمام والعمل في السلك الإداري في النادي الإسباني، بعدما فشل الريال في إقناع توتي بالانضمام له كلاعب خلال الفترة من عام 2002 حتى عام 2005.

ونجح  فرانشيسـكو توتـي في الفوز بخمسة ألقاب مع نادي روما طوال 25 عامًا في صفوف النادي الإيطالي، حيث فاز توتي بلقب الدوري الإيطالي مع الجيالوروسي في موسم 2000-2001.

كما فاز فرانشيسـكو توتـي بلقب كأس إيطاليا مرتين في موسمي 2006-2007 و2007-2008، وحصد لقب كأس السوبر الإيطالي مرتين عامي 2001 و2007.

يُعد الإنجاز الأبرز في مسيرة فرانشيسـكو توتـي هو التتويج بلقب كأس العالم في عام 2006 مع المنتخب الإيطالي، بعد الفوز على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

وكان الأسطورة فرانشيسكو توتي أعلن عن وجود عروض أوروبية له من أجل العمل كمدير عام بعد رحيله عن روما.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)