أخبار الفنانينعالم الفن

مسلسل مرايا 2020 بحلة جديدة ..تعرف على شخصيات العمل



تابعنا عبر

كشف مصدر مقرب من الفنان الشهير “ياسر العظمة” أن سلسلة حلقات مسلسل مرايا 2020 المقبلة ستكون خالية من السياسة، وستركز على الأبعاد الاجتماعية والإنسانية في حياة المواطن السوري.

مرايا 2020

وذكر موقع “الوسيلة” إن الجزء الجديد من سلسلة “مرايا” للفنان “ياسر العظمة” يبتعد عن السّياسة شكلاً ومضمونًا، موضحة أن الجزء الجديد يركز على الحالات الإنسانية والاجتماعية.

وقال الموقع: “بناء على تأكيد المصادر الخاصة ابتعاد ياسر العظمة عن السياسة في مراياه القادمة, يعني أنه قرر الابتعاد عن إقحام السياسة في لوحاته الناقدة وبقائه صامتاً بدون أي موقف واضح تجاه أحد الطرفين في سوريا”.

وكشفت الممثلة السورية “سوزان نجم الدين” أنها ستشارك في عدة لوحات في مسلسل “مرايا 2020” مع الممثل ياسر العظمة .

وقالت “نجم الدين” لموقع “الفن” : “العظمة أستاذ كبير ومعلم وقدوة فنية لجميع الفنانين، وهو قامة كبيرة وذو مكانة مرموقة في الفن السوري والعربي، وشرف لأي ممثل أن يقف إلى جانبه أمام كاميرا واحدة”.

وأكدت أنها تلقت عدة عروض درامية وسينمائية من سوريا ومصر، لكنها لم تحسم أمورها بعد، خاصة أنها تقضي إجازة الصيف في دمشق إلى جانب الأهل والأصدقاء، بعدما قدمت هذا العام مسلسلين هما “كلبش 3″ و”إبن أصول” إضافة إلى فيلم “حملة فرعون” وكلها في مصر.

وعاد الممثل “ياسر العظمة” إلى سوريا في شهر شباط فبراير الماضي بعد أعوام طويلة قضاها خارج سوريا، توقفت خلالها لوحات “مرايا” التي كتبها وآخرها على مدار ثلاثة عقود.

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)